القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2

السلام عليكم و رحمه الله و بركاتة اهلاً بكم في مقالة جديدة على موقع doctor playstation. في مقالة اليوم سنتحدث عن كيفية تنذيل red dead redemption 2 للكمبيوتر و ذلك بنائاً على طلب العديد من متابعينا , و ها نحن في مقالة اليوم جأنا لنلبي الطلب . ففي مقالة اليوم ستستطيع تحميل Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر تورنت نسخة Ultimate Edition حصرية

Red Dead Redemption 2

 * يمكنك قرائة مراجعة اللعبة في مدة التحميل *

مراجعة لعبة Red Dead Redemption 2

بالطبع لا يوجد من لا يعرف او حتي لم يسبق لة و سمع بلعبة Red Dead Redemption فهذه اللعبة تُعتبر من اشهر العاب العالم المفتوح في تاريخ صناعة الالعاب , حيث اصبح لها في الاونة الاخيرة قاعدة لاعبين كبيرة جداً في جميع انحاء العالم و في جميع المنصات , سواء كان بلايستيشن او اكس بوكس او مؤخراً ال PC , لاكن موضوع مقالتنا اليوم سيتحدث عن تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 لاكن للكمبيوتر نسخة Ultimate Edition .

و اكبر دليل على حب الناس لتلك اللعبة و السلسلة بشكل عام حيث حصلت على تقييم 9 من 10 في موقع ستيم , و العديد من التقيمات العالية في جميع مواقع مراجعات الالعاب العالمية .


تم تطويرها و نشرها على يد روكستار جيمز , و بالبطع اللعبة من نوع العاب العالم المفتوح كما ذكرت ايضاً انها تكاد تكون من افضل الالعاب من هذا النوع , اللعبة هي بادئة للأصدار السابق ريد ديد ريدمبشن (2010) والثالثة ضمن سلسلة ريد ديد. أحداثها تقع في عام 1899 قبل أحداث الجزء الأول من ريد ديد ريدمبشن . إيضاً إذا كنت تريد تحميل لعبة gta v تورنت للكمبيوتر النسخة الاصلية .

عالم اللعبة

بالبطع كما عودتنا روكستار جيمز على العاب مميزة محبوكة بشكل كبير , فقد قدمت لنا العاب عظيمة على مر تاريخ صناعة الالعاب تلك مثل السلسلة المعشوقة من الجماهير سلسلة GTA, فمن لعب gta يعلم جيداً ان عالم اللعبة يكون مليئ بالتفاصيل الجميلة و الممتعة , هنا ايضاً Red Dead Redemption 2 التي قد تم استخدام احدث التقنيات في صناعتها حيث اعتمدوا في صناعتهم لها على محرك العاب Rage  الذي يُعتبر من احدث محركات الالعاب المتقدمة الخاص فقط لشركة روكستار جيمز , فأستطاعوا ان يقدموا لنا عالم مميز و مليئ بالتفاصيل الكثيرة الحية , فستشعر و كأنك في عالم حقيقي بالفعل كل شيئ مصنوع بدقة عالية جداً , بمعني اصح لن تشعر بالملل تماماً طوال لعبك للعبة و انت تتجول في عالمها .

قصة اللعبة

احدي اكثر الاشياء التي كانت سبباً في حصول تلك اللعبة على تقييم عالي جداً هو قصتها. فالقصة احداثها مترابطة بشكل كبير بالأضافة إلى انها تقدم لك تشكيلة كبيرة من المهمات المتنوعة ايضاً فتنوع المهمات شيئ يضيف لقصة بشكل كبير . لا نريد ان نتحدث عن اي احداث عن القصة حتي لا نحرقها , و نُفضل ان تلعبها انت بنفسك .

متطلبات التشغيل :

ادني متطلبات التشغيل :
  • نظام التشغيل: Windows 7 Service Pack 1 (6.1.7601).
  • المعالج المركزى: Intel Core i5-2500K / AMD FX-6300.
  • رام : 8 جيجا
  • المعالج الرسومى: Nvidia GeForce GTX 770 2GB / AMD Radeon R9 280 3GB.
  • مساحة التخزين: 150GB.
  • معالج الصوتيات: DirectX Compatible.
متطلبات التشغيل الموصي بها :
  • نظام التشغيل: Windows 10 – April 2018 Update (v1803).
  • المعالج المركزى: Intel Core i7-4770K / AMD Ryzen 5 1500X.
  • رام : 12GB
  • المعالج الرسومى: Nvidia GeForce GTX 1060 6GB / AMD Radeon RX 480 4GB.
  • مساحة التخزين: 150GB.
  • معالج الصوتيات: DirectX Compatible.
من المفترض أن توفر ادني متطلبات التشغيل تجربة لعب على دقة عرض 1080p مع 30 إطار فى الثانية، وبالنسبة لمتطلبات التشغيل الموصى بها سوف توفر تجربة لعب على دقة 1080p مع 60 إطار فى الثانية.

كيفية تنذيل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر

طريقة تسطيب لعبة Red Dead Redemption 2 سهلة للغاية كل ما عليك فعلة هو ان تتبع الخطوات التي سنذكرها :
  1. اول خطوة هو بعد تنذيلها ستفك الضغط عن المجلد ليظهر لك ملف التورنت الخاص باللعبة .
  2. يجب قبلها ان يكون لديك برنامج u torrent على حاسوبك .
  3. تضغط على ملف التورنت , و تحدد مكان التحميل و تضغط ok.
  4. بعد تحميل اللعبة , ستضغط right click => و تختار Run as Administrator
  5. ستظهر لك نافذة عليها غلاف Red Dead Redemption 2 اضغط علية بالماوس و بعد ذلك اضغط من الكيبورد مفتاح الاعلي ⬆
  6. ستظهر لك خيارات ستجد وسطهم setup, اضغط عليها .
  7. و من ثم بعد ذلك ستتبع الخطوات كأنك تسطب اي برنامج عادي علي الحاسوب عن طريق تحديد مكان التسطيب و الضغط على next ثم next ثم next .
في النهاية هناك ملحوطة يجب ان يتوفر لديك مساحة 112 GB خالية في مكان التسطيب الذي ستسطب عليه اللعبة .

حان وقت التحميل :

تعليقات