القائمة الرئيسية

الصفحات

الالعاب المجانية لشهر يوليو 2021 للبلايستيشن بلاس

الالعاب المجانية لشهر يوليو 2021 للبلايستيشن بلاس

الالعاب المجانية لشهر يوليو 2021 للبلايستيشن بلاس



ما هي خدمة البلايتسيشن بلاس (ps plus) ؟

إذا كان لديك جهاز بلايستيشن سواء كان ps4 او ps5 فأنت غالباً ستكون مشترك بخدمة البلايستشين بلاس التي لا غني عنها إذا كنت من محبي اللعب الجماعي او الاونلاين , مع ان هذة الخدمة التي فرضتها علينا سوني , للعب الاون لاين . الذي يعتقد البعض انه حق من حقوقنا كلاعبين ان نلعب اون لاين , لأنك ببساطة حين شرائك للعبة فأنت قد دفعت ثمنها بالكامل ,  كما في اجهزة الكمبيوتر حين شرائك للعبة فالأونلاين يكون مفتوح بدون مشاكل و بدون دفعك لأي اموال اخري , لاكن في العموم هذا ليس موضوع مقالتنا اليوم .

ففي مقالة اليوم سنتحدث عن الالعاب المجانية لشهر يوليو 2021 للبلايستيشن بلاس و ايضاً  إذا كنت لا تعلم فإن من ضمن الخدمات التي تقدمها لك البلايستيشن بلاس إلى جانب الاونلاين , هي انها تُعطيك لعبتين كل شهر مجاناً تسمح لك باللعب بهم طوال ما انت مشترك في الخدمة .

ما الألعاب المجانية لشهر يوليو 2021 للبلايستيشن بلاس

بعد صدور جهاز البلايستيشن 5 في بداية عام 2021 و شركة سوني تسعى بشكل كبير و ملحوظ لتوفير للاعبية اكبر قدر ممكن من العروض الجيدة و الدعم الكافي للاعبين , من العاب حصرية ستصدر لة و المزيد و المزيد من العروض , و ها هو في هذا الشهر ستوفر لة إلى جانب اللعبتين المجانيتين لعبة اضافية اخري حصرية لة . و هي " A PLAGUE TALE " ‏ أو كما تُعرف بحكاية طاعون: البراءة، و هي لعبة فيديو، من تطوير أسوبو ستوديو الفرنسية، ومن نشر شركة فوكس هوم انتراكتيف .
بالأضافة للعبة call of Duty Black Ops 4 لمستخدمي ال ps4 و ال ps5 و بالطبع لا يوجد منا لم يسمع بلعبة كول اوف ديوتي او حتي لم يسبق لة و لعبها في اصداراتها السابقة .

و اللعبة الاخيرة التي قدمتها لنا سوني هذا الشهر (يوليو 2021) هي لعبة WWE 2K Battlegrounds و ايضاً ستكون متوفرة للبلايستيشن 4 و البلايستيشن 5 .

و قد ذكرت سوني ايضاً ان لعبة Virtua Fighter 5 ستظل متاحة هذا الشهر ايضاً حيث انها قد اتاحتها في الشهر الماضي .

قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يوليو 2021

  • النسخة المحسنة من A Plague Tale Innocence – تتوفر لمشتركي الخدمة على PS5 فقط.
  • Call of Duty Black Ops 4 – تتوفر لمشتركي الخدمة على PS4.
  • WWE 2K Battlegrounds – تتوفر لمشتركي الخدمة على PS4.
  • Virtua Fighter 5 – تتوفر لمشتركي الخدمة على PS4 حتى 2 أغسطس (مستمرة من شهر يونيو).

تعليقات