القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة God of War PS4 للبلايستيشن 4 من ستور سوني

GOD OF WAR PS4



السلام عليكم و رحمه الله , اهلاً بكم في موقعنا doctor playstation حيث في مقالة اليوم سوف تستطيع تحميل لعبة God Of War الجديدة 2018 لأجهزة البلايستيشن 4 (ps4) و ذلك من موقع sony الرسمي عن طريق حسابك في البلايستشين 4 .

نبذة عن اللعبة :

GOD OF WAR بالطبع لا يوجد احد لم يسمع بلعبة god of war الشهيرة او حتي لم بلعبها بالطبع هذة اللعبة العريقة التي تُعتبر حصرية من حصريات شركة sony للبلايستشين من قديم الازل منذ صدور جهاز ال playstation و شركة سوني تُصدر اصدارات عديدة لكل جهاز playstation خاص بها .
ف god of war تُعتبر لعبة اساسية لكل من لدية هذا الجهاز بكل اصداراتها . 
god of war هي من تطوير شركة : إس سي إي سانتا مونيكا ستوديو , و من نشر : سوني إنتراكتيف إنترتينمنت , من نوع العاب الأكشن و المغامرات .
إلهُ الحَرب (باللغة الإنگليزيَّة: God of War) و هي بالطبع سلسلة عريقة لها قاعدة كبيرة جداً من المحبين و اللاعبين . حيث تقع احداث هذة السلسلة في مكان واحد و بمسمي واحد كما عودتنا جميعاً بالطبع , فهي تحكي قصص لأساطير تستندُ هذه اللُّعْبة على الميثولوجيا الإغريقيَّة , فبالبطع احداثها جميعاً تدور في بلاد اليونان .

قوة اللعبة و سبب حب الكثير من الناس لها هو طريقة اللعب المميزة حيث يرتكزُ أُسلوب اللعب على القتال المُباشر المُرَكَّب الحَرَكَاتِ والأساليبِ و قوة الاداء التي تبرز امكانيات كل جهاز صُدرت علية سواء playstation 3 او 2 او 4 . فهي غالباً ما تكون مصممة على نفس امكانيات الجهاز لأن بالطبع الشركة المصنعة للجهاز هي نفس الشركة التي الناشرة للعبة فبالبطع ستجد ان اللعبة تعمل بدون اي مشاكل . على اي جاهز تنزل علية .

صُدرت لعبة GOD OF WAR 2018 كما ذكرنا لأجهزة البلايستشين 4 فقط ففي مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة God of war لل ps4 من الموقع الرسمي من سوني .

جمهور تلك السلسلة العريقة كبير جداً و قد استطاعت هذة السلسلة ان تحصد العديد و العديد من اللاعبين و المحبين لها في جميع اصداراتها فكل لاعب هناك اصدار من الاصدارات ماذال يُحبة و متعلق بة . حيث كان اول اصدار من اللعبة بيع منة أكثرُ من 4.6 ملايين نسخة في جميع انحاء العالم. لتًبح من اكثر 10 العاب للبلايستيشن 2 مبيعاً .



لتحميل اللعبة من موقع سوني الرسمي :

تعليقات