القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة Assassin's Creed Valhalla

 مراجعة لعبة Assassin's Creed Valhalla

مراجعة لعبة Assassin's Creed Valhalla



نبذة عن اللعبة :

لعبة Assassin's Creed Valhalla هي لعبة اكشن و مغامرة من سلسلة العاب Assassin's Creed الشهيرة التي عودتنا دائماً على قصة قوية مليئة بالأحداث السريعة و المتنوعة و الشخصيات المؤثرة الكثيرة .

هذة السلسلة تُعتبر من تطوير شركة يوبي سوفت (Ubisoft Montreal) و من نشر شركة Ubisoft العالمية , تم اصدار Assassin's Creed Valhalla في عام 2020 لأجهزة البلايستيشن 4 , البلايستيشن 5 , الأكس بوكس 1 , الأكس بوكس سيرياس x و الحاسوب الشخصي (بنظام تشغيل ويندوز) .

مراجعة بسيطة للعبة Assassin's Creed Valhalla

قصة اللعبة

هناك العديد من الأقاويل التي قيلت عن قصة هذا الأصدار اي انة "افضل قصة في السلسلة  " لاكن هل هذا صحيح ؟

 تدور احداث قصة Assassin's Creed Valhalla في القرن التاسع بالتحديد حيث كانت انجلترا غير موحدة تحت راية واحدة و بينما كانت انجلترا تعيش فترة من اسوء فتراتها كان هناك ايضاً جماعة قد عاشوا و ترعروا  في جبال الإسكندنافية الباردة يعرفوا بأسم ال Vikings فهم جماعة لا تعرف الرحمة , اقوياء بشكل كبير جداً و ذلك نظراً إلى الطبيعة القاسية التي يعيشوا بها .

لم تسلم انجلترا من هجمات ال vikings التي غرضها تخريب و نهب ثروات انجلترا . في ظل هذة الظروف قد جاء بطل قصتنا و هو " ايفور " الذي اتاح لنا مطورين اللعبة بحرية اختيار جنس هذا البطل سواء ذكر ام انثي و هنا يأتي التغيير الكبير الذي اضافتة لنا Ubisoft Montreal في اصدار Valhalla الجديد .

ت/يولد ايفور في  ظروف سيئة بعد مقتل الأب و الأم فمن ثم بعد ذلك يكبر و ينشأ على يد اخية الأكبر و تمر السنين و بعد ذلك يكبر شأن "ايفور" و يصبح قائداً كبيراً في جماعة ال vikings.

تدور و تبدء احداث اللعبة في النرويج حيث الطبيعة القاسية و الثلوج التي تبدء كل مكان , و من ثم بعد ذلك تبدء اللعب بأحداث سريعة جداً في القصة , لن تشعر بالملل و لو للحظة واحدة و ذلك نظراً إلى طريقة السرد الرائعة و الشيقة , لذلك اصبحت لعبة Assassin's Creed Valhalla من افضل قصص السلسلة , و إلى هنا لا نريد ان نذكر تفاصيل اكثر في احداث القصة منعاً للحرق .

الرسوميات و الشخصيات :

الرسوميات في اللعبة لم تختلف كثيراً عن الأصدارات السابقة من قبلها كلعبة origin و ذلك نظراً إلى استخدام شركة ubisoft نفس محرك اللعبة لم تغيرة الذي اعطي للعبة تجربة جيدة جداً من ناحية الرسوميات و الضوء , لاكن ماذالت اللعبة تحتاج إلى تطويرات من ناحية الرسوميات و تتبع الضوء و الشعر الذي في وجوة الشخصيات حتي تتماشى و تتناسب مع العاب الجيل القادم للبلايستيشن 5 و باقي الأجهزة .

إلى هنا قد نكون تحدثنا عن اهم الأشياء و النقاط التي تخص لعبة Assassin's Creed Valhalla من ناحية الرسوميات و قصة اللعب .إذا كان لديكم اي سؤال لا تترددوا في ارسال تعليق في التعليقات .

تعليقات