القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2021

 


تعتب ألعاب كرة القدم واحدة من أكثر أنواع الألعاب انتشارا في  العالم الإلكتروني؛ وعلى مدى السنوات الماضية أصدرت مختلف عمالقة التكنلوجيا نسخ عديدة وإصدارات كثيرة من ألعاب كرة القدم. لذالك  اليوم سنتعرض لكم  في هذا المقال على  أفضل 3 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2021 على مستوى العالم.

 أفضل 3 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2021


1- لعبة PES MOBILE 2021:

تعتبر لعبة PES MOBILE من أفضل الألعاب لعام 2021 ، حيث أنها تمتلك رسومات عالية الجودة وتحتوي أيضًا على عدد كبير من اللاعبين ، حيث تجاوزت 500 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play ، ويمكنك لعب اللعبة مع أشخاص آخرين اون لاين.

نسخة هذا العام من PES 2021 أكثر واقعية من حيث استلام اللاعب للكرة ومن حيث السلوك الفردي للاعب وشكله والركلات الحرة والمراوغة بالكرة.

هناك نسخة من بيس مختلفة عن هذه تُلعب بدون نت لاكن هذه النسخة غير موجودة على جوجل بلاي لاكن متوفرة لدينا يمكنك تحميلها عن طريق زيارة هذه الصفحة : تنزيل لعبة كرة قدم تعليق عربي بدون نت


2- لعبة FIFA MOBILE:

عندما يتعلق الأمر بكرة القدم ، فإن الاسم الأول الذي يفكر فيه الناس هو FIFA، حيث تعتبر أكثر ألعاب كرة القدم واقعية من حيث التصويب والمراوغة للاعبين وكذلك من حيث تحريك اللاعبين وظهورهم ، لذلك إذا كنت من محبي المراوغة أو التسدسد ، فإن لعبة FIFA MOBILE هي الأفضل.

حيث تعتبر  FIFA MOBILE منافسة قريبة للعبة PES ، حيث ان FIFA ايضا من أفضل الألعاب لعام 2021 ، حيث أنها تمتلك رسومات عالية الجودة ، ويمكنك لعب اللعبة مع أشخاص آخرين اون لاين.

3-  لعبة Dream League Soccer:


كيف لا تنكر لعبة Dream League Soccer نظرًا لأننا نتحدث عن أفضل ألعاب كرة القدم لعام 2021 ، فإن Dream League Soccer هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم لأنها تتميز برسومات عالية الجودة وهي اللعبة الأقرب لمنافسة عمالقة عالميين مثل Konami و EA.

تحتوي اللعبة على مجموعة من اللاعبين المتاحين للتوقيع ، حيث يمكنك إنشاء فريك للتنافس مع لاعبين آخرين ، كما توفر لك اللعبة أداءً جيدًا من حيث اللعب السلس ، لذلك أعتقد أن Dream League Soccer تستحق هذا التصنيف.

تعليقات