القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين 2022

 


إذا كنت من محبي ألعاب الحرب على الإنترنت للكمبيوتر، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سأقدم لك أفضل 3 ألعاب حربية على اون لاين.

أفضل 3 ألعاب حرب للكمبيوتر اون لاين 2022


1- لعبة World of Warships

تعد لعبة World of Warships من افل ألعاب حرب والقتال بالاسلحة فهيا تقدم لك تجربة خيالية تقربك الي عالم الحرب و القتال، يمكنك لعب لعبة World of Warships علي الحاسوب.

القصة

هيا لعبة حربية تجري الأحداث في النصف الثاني من القرن الماضي ، وسيكون اهتمامك هو قيادة السفن البحرية لتتمكن من الربح في النهاية ، لذلك عليك أن تكون حريصًا وحذرًا للغاية ، لذلك يجب أن يكون لديك الكثير. التكتيكات والخطط الاستراتيجية والتعامل مع حاملات الطائرات والسفن الهجومية والغواصات وأنواع أخرى من الأسلحة الخفيفة والثقيلة ، فهي أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية على الإنترنت.


2- لعبة War Thunder ور ثندر

تعد لعبة War Thunder من افل ألعاب حرب والقتال بالاسلحة فهيا تقدم لك تجربة خيالية تقربك الي عالم الحرب و القتال، يمكنك لعب لعبة War Thunder علي الحاسوب.

القصة

تدور أحداث اللعبة حول صراع العديد من الجيوش الألمانية والروسية والبريطانية من أجل السيطرة على الأراضي المتنازع عليها ، كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى إحدى المعارك وبدء الحرب لهزيمة الأعداء.

3- لعبة Crossfire

تعد لعبة Crossfire من افل ألعاب حرب والقتال بالاسلحة فهيا تقدم لك تجربة خيالية تقربك الي عالم الحرب و القتال، يمكنك لعب لعبة Crossfire علي الحاسوب.

القصة

كلا الفريقين يقاتلان أشرار وأخيار. من هناك تبدأ المنافسة والقتال باستخدام أنواع الأسلحة المتقدمة التي توفرها اللعبة ، والفريق الذي تمكن من البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة يفوز.

تعليقات